صدمة لليفربول قبل موقعة تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

فابينيو ومحمد صلاح
فابينيو ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن غياب البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول عن نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد تشيلسي المقرر له السبت المقبل.

وكتبت صحيفة التايمز البريطانية أن اللاعب سيغيب عن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد أن أكدت الفحوصات تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام أستون فيلا ويصارع مع الزمن ليكون جاهزًا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأضافت :" سيغيب الدولي البرازيلي عن نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ضد تشيلسي يوم السبت ومباريات ليفربول المتبقية في الدوري الانجليزي الممتاز ضد ساوثامبتون وولفرهامبتون ". .

وفي نفس السياق حقق نادي ليفربول، فوزا صعبا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «فيلا بارك»، في لقاء مؤجل من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وواصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي في الصراع الملتهب على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بجولتين فقط.

ورفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة ليتساوى مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولكن الأفضلية للسيتي بفضل فارق الأهداف، مع العلم أن الفريق السماوي سيلعب غدا ضد وولفرهامبتون.

وافتتح دوجلاس لويز التسجيل للفيلا في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل الريدز سريعا بهدف للمدافع جويل ماتيب في الدقيقة 6، وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 65.

محمد صلاح: لا أستمع لكل ما يقال.. ولست أنانيا| فيديو